يفتح العام الجديد أبوابه معلنًا عن بداية حافلة بالعلم والتقدم تجيء الدراسة مشرعة أبوابها لطلاب العلم أن هلمّوا إلى محاضن العلم وأنهار المعرفة تنهلون منها معين علم لا ينضب .. جمعية نحال تشارككم بداية عام جديد وتهنئكم به وهي ترى فيكم مستقبل وطن أنتم صانعوه

تتطلب الأيام الدراسية طاقة ونشاطًا يمكّنكم من الذهاب إلى سعيكم مليئين بحماس وقوة تجعل من عقولكم مكانًا مستعدًا للنهل والطلب وتبث في أجسادكم طاقة لأيامكم المليئة بالجهد والحركة
إليكم من نحال عدة فوائد يُمدكم بها عسل النحل من أجل عام دراسي حافل بالنشاط :

  • يعتبر العسل من أكثر المواد الطبيعية إفادة للصحة وتم استخدامه عبر التاريخ في معظم العلاجات الطبيعية ويتميز العسل بكونه غذاء يعزز الطاقة في الجسم وذلك بسبب امتصاص الجسم السريع للجلوكوز الذي يحتويه وبطء امتصاص الفركتوز مما يوفر طاقة مستدامة للجسم .
  • كما أن العسل مصدر كبير للكربوهيدرات والتي بدورها توفر القوة والطاقة للجسد . كما يصلح العسل لكل الأعمار !
  • إن كنت طالبا في الجامعة أو في المدرسة وأيضا إن كان طفلك يرتاد المدرسه فإن العسل سيساعد جسمه على الاستمرار في النشاط والتركيز طيلة اليوم الدراسي .
  • ويقوم العسل كذلك بتعويض السكريات المستهلكة بسبب المجهود الجسمي أو الذهني الذي تقوم به خلال اليوم الدراسي الحافل بالحركة والجهد وقد وجد حديثًا بالعسل مادة تسمى البروستاجلاندين بكمية كافية والتي لها أهمية بالغة في حيوية ونشاطات خلايا الجسم .

ختامًا وبعد أن قرأت هذا المقال

هل قررت أن تدرج العسل في قائمة تجهيزاتك المدرسية والجامعية وتجعل منه موردًا للطاقة يوصل بعون الله إلى تفوق أكبر وتركيز أعلى ونتائج مثالية؟
جمعية نحال تتمنى لك عامًا دراسيًا حافلًا بالنجاح

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

سجل اهتمامك

تواصل معنا

6 + 4 =